بوابة المخلافي للإنترنت

أخبار تقنية وسياسية من كل مكان

 تسجيل الدخول |  الإسم :   كلمة السر :
 موقع الهبالة كيك keek للتواصل الإجتماعي يطغى على الفيسبوك وتويتر.. ويجتذب أغلب السعوديين والمشاهير منهم المطربة اليمنية بلقيس Hi Keekers social
بوابة المخلافي - موقع الهبالة كيك keek للتواصل الإجتماعي يطغى ...
موقع الهبالة كيك keek للتواصل الإجتماعي يطغى ...
  حرر في الأربعاء 06-02-2013 07:41 مساء - القراء : 5693   الردود والإضافات : 2

موقع الهبالة كيك keek للتواصل الإجتماعي يطغى على الفيسبوك وتويتر.. ويجتذب أغلب السعوديين والمشاهير منهم المطربة اليمنية بلقيس Hi Keekers social

الكل يعرف ان موقع "Facebook" هو سيد مواقع التواصل الاجتماعية، ثم جاء موقع "Twitter" ليجرد "فيسبوك" من مكانته وريادته، ولا يزال حتى يومنا هذا متفردا في الصدارة، إلا أن مواقع أخرى بدأت بسحب البساط شيئا فشيئا مثل موقع "انستغرام" الذي بدت فكرته بسيطة بمشاركة الألبومات. لكن دخل اليوم موقع آخر ضمن المنافسة، وهو موقع كييك "keek" الذي وإن وصفه البعض بأنه موقع "استهبال" أكثر منه تواصلا اجتماعيا

لكنه في المقابل بدأ بحصد الملايين من المشتركين والمتصفحين، بل بدأ باجتذاب أشهر النجوم العرب وفي مقدمتهم المطربة أحلام، بالإضافة إلى المطربة اليمنية بلقيس أحمد فتحي وغيرهما.

فكرة "موقع كييك" تقوم على تسجيل المستخدم فيديو قصير يقوم خلالها بالترحيب بالأعضاء، ثم يقول رسالته المرئية والصوتية على ألا تتجاوز مدة التسجيل 36 ثانية، أي أنها بمثابة فلاشات سريعة.

قلة من الأعضاء الذين استثمروا الموقع لتسجيل رسائل فيديو سامية، فقد قام سعودي بتصوير منازل أسر فقيرة، وفي كل نهاية رسالة مرئية، يضع حساب تبرع للأسرة الفقيرة، ورغم ذلك لم تجد رسائله التصويرية صدىً كبيرا مثلما يحدث مع آخرين يقومون بتسجيل فيديوهات تتطرق إلى نوعية سياراتهم أو أماكن تواجدهم بطريقة ساخرة.

المطربة أحلام أيضاً هي أحد هؤلاء الأعضاء، حيث قامت بتصوير عدد من المشاهد، من بينها كيف تطبخ، وكيف تضع ماكياجها.

يقول فهد الكندري أحد أعضاء موقع "Keek.com" بحسب ماذكر موقع "العربيه" إنه اقتنع مؤخرا بأن الفيديوهات المليئة بالاستهبال والسخرية هي التي تحقق أعلى مشاهدة، بعكس التسجيلات المرئية الأخرى حتى وإن كانت تقدم رسائل إنسانية سامية.

وأضاف "حتى أن البعض تجاوز حدود الأدب، وبحسب الكندري فإن بعض الحكومات الخليجية بدأت بفرض حظر على الموقع بسبب "مياعة" (فضائح) بعض الشباب من الجنسين، وتخطيهم للآداب والأخلاق العامة.

واستغرب الكندري من بعض النجوم الذين يصورون فيديوهات يعرضون فيها أنهم حاليا يقودون مركباتهم، أو بالفراش أو ابتاعوا وسادة أو يأكلون الحلو.

وبحسب تقرير سابق لموقع "الاقتصادية" فإن الشباب السعودي تصدر زوار الموقع بنسبة تفوق الـ32% يليهم الشباب الأمريكي ثم الكويتي فالإماراتي، فيما حلت عمان في المركز الـ9، حيث يتبين أن 4 دول خليجية ضمن الدول العشر الأولى.

اللافت للنظر أن جميع تسجيلات الشباب الخليجي تبدأ بتحية للأعضاء بطريقة ساخرة "هاي كيكرز Hi Keekers" وقد أصبحت جملة شائعة في جميع ما يعرضه الأعضاء.


فيديو  اليكم هذا الفيديو المرفق والذي يحتوي على بعض الفيديوهات المجمعة التي اشتهرت بنشرها على برنامج KeeK


(أخبار مشابهة وذات علاقة)
  أكثر الأخبار قراءةً الشهر الماضي    ( الإنتقال الى أرشيف الأخبار )
        »
     الأحد 31-03-2013 08:15 مساء  | الكاتب: abdelouahede(زائر)  (الصفة: الزوار guest)   |   | التسجيل : ()  | عدد المشاركات :() | رابط هذه المشاركة :  رقم 11807
    abdelouahede(زائر) photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    السلام عليكم،معكم الشيخ عبد الواحد المتخصص في مجال الروحاني والفلكي
    إبطال  السحر،فك الربط،جلب المحبة والقبول،الصلح بين المتباغضين
    وكل ما يتعلق بالإستشارات الفلكية
    للإتصالل:00212667495987

                00212670050977
     abdelouahed_1979_(at)_hotmail.fr
    والله الموفق والمستعان

      ههههههه هبالات موقع كيكرز  »
     السبت 16-03-2013 12:09 صباحا  | الكاتب: (زائر)  (الصفة: الزوار guest)   |   | التسجيل : ()  | عدد المشاركات :() | رابط هذه المشاركة :  رقم 11580
    (زائر) photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    هبالات موقع كيك

        إضافة تعليق سريع على هذا الخبر
        الإسم الكريم
        عنوان المشاركة
       إستخدام أدوات التحرير المتقدمة ||  الإطلاع على سياسة استخدام الموقع
      النص : *