بوابة المخلافي للإنترنت

أخبار تقنية وسياسية من كل مكان

 تسجيل الدخول |  الإسم :   كلمة السر :
 تصريحات ضاحي خلفان والإخوان المسلمون.. خلفان: دول وحكومات الخليج لن تسمح لتنظيم الإخوان المسلمين بقلب الطاولة وإن المتباهين بالربيع العربي سيندمون
بوابة المخلافي - تصريحات ضاحي خلفان والإخوان المسلمون.. خلفان: ...
تصريحات ضاحي خلفان والإخوان المسلمون.. خلفان: ...
  حرر في الأربعاء 21-03-2012 11:51 مساء - القراء : 13330   الردود والإضافات : 6

تصريحات ضاحي خلفان والإخوان المسلمون.. خلفان: دول وحكومات الخليج لن تسمح لتنظيم الإخوان المسلمين بقلب الطاولة وإن المتباهين بالربيع العربي سيندمون

قال القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، إن دول وحكومات الخليج لن تسمح لتنظيم الإخوان المسلمين بقلب الطاولة كما قلبها على آخرين في دول أخرى. وأوضح أن الأفكار لا تصدر إلى دول الخليج لامتلاكها عرفا قديما في التعاطي بين الحاكم والمحكوم، وأضاف أن الأنظمة في الخليج أكثر رقيا وتقدما وانضباطا من الجمهوريات. مشيرا الى أن من يتباهون اليوم بالربيع العربي

 وعمل الاخوان المسلمين سيندمون غدا.

وذكر في حديثه لصحيفة "الوطن" الكويتية أن الاخوان المسلمين لا يثقون بأحد ويشككون دائما بالآخرين وفي انفسهم، وغير قادرين على القيادة ولهذا فهم الرقم اثنان، يختبئون كي لا يتحملوا المسؤولية، لذلك عندما يصلون الى السلطة يفضلون رئيس وزراء من غير تنظيمهم ليكونوا خلفه حتى يقدموه قربانا للرأي العام والجمهور.

ودعا خلفان الاخوان المسلمين في دول الخليج لأن يدركوا ان اللعبة تغيرت بالكامل، فحينما كان الاخوان المسلمون في مصر تنظيما فقط بعيدا عن السلطة لم يكونوا قادرين على السيطرة على التنظيمات في الدول الأخرى. ولكن، وبعد ان أصبحوا في مصر بالسلطة فإن أي تدخل منهم في دول أخرى يعتبر تدخلا في شؤونها الداخلية، وأي منتسب لهم يصبح عميلا لهم، وان «من يرغب في السير معنا فعلى العين والرأس ومن يريد ان يبايع المرشد المصري فنقول له باي باي"، وأضاف: ان على الاخوان المسلمين في مصر اقتصار عملهم داخل أراضيهم فقط.

واضاف "الخليجيون لا يمتلكون اساليب عنترية ولا مخابراتية ولا كتائب القذافي ولا شبيحة الأسد ولا بلطجية".

واكد انه لو تحدث القرضاوي عن الامارات لأصدر مذكرة قبض عليه مبيناً انه قبل حديثه الاخير «اغلقنا مكتباً لصهره قبل شهرين ونصف».


فيديو  تصريحات ضاحي خلفان والإخوان المسلمون.. خلفان: ...

م:العربيه


(أخبار مشابهة وذات علاقة)
  أكثر الأخبار قراءةً الشهر الماضي    ( الإنتقال الى أرشيف الأخبار )
        »
     الأربعاء 18-09-2013 04:50 مساء  | الكاتب: احمد مصطفي مصر(زائر)  (الصفة: الزوار guest)   |   | التسجيل : ()  | عدد المشاركات :() | رابط هذه المشاركة :  رقم 13488
    احمد مصطفي مصر(زائر) photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    نرجو نشر كتاب (الاحوان المسلمين العدو الاكبر القادم لامريكا The Brotherhood: America's Next Great Enemy او استضافة كاتبه االمرجع في شئون الامن القومي والارهاب ايريك ستاكباك وصدر في13/7/15 • Hardcover: 256 pages
    • Regnery Publishing: July 15, 2013
    • Language: English
    • ISBN-10: 1621570339
    • ISBN-13: 978-1621570332

    20

       ضاحي خلفان خلف الله خلاف المتخلف  »
     الثلاثاء 02-04-2013 04:14 صباحا  | الكاتب: عبدالله الخامس(زائر)  (الصفة: الزوار guest)   |   | التسجيل : ()  | عدد المشاركات :() | رابط هذه المشاركة :  رقم 11849
    عبدالله الخامس(زائر) photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    سأزعم..أن دبي كإمارة أو لنقل دويلة..تستهوي..حي الحداثة..أو لنقل المحداثة..والتعبير لي..شئ يشبه الحداثة لكنه مقلوب قليلا أو كثيرا..أو مائلا..غير أن رجل الأمن الأول فيها ..أنتيكة بإمتياز..و ملك مدري أمير..أو لنقل متمشيخ أكثر.. من حاكمها..!
    يعني أن يقول أن نظام الحكم..المشيخي أكثر رقيا أو تقدما..من الأنظمة الجمهورية..دا فيه غباء يتجاوز المخلوف إلى من حواليه..فهو لا يفرق هنا بين طبيعة النظام وأداء النظام..ودا عيب كبير ..واحراج للناس..يعني تصوروا حتى وزير داخلية المملكة المتحدة لا يمكن أن يتجرأ ويقول ما قاله..الإعرابي..وسط مئات الآلاف من العجم نصاراهم..وجوسيهم..وووثنييهم ..وملحديهم..من سكان دبي التي العرب فيها..أقلية.
    ثانيا: هل يريد القول مثلا..أن كل المسلمين هناك..أخوان ! ؟و على البقية من غير المسلمين(أو المسلمين  غير ذوي الخطورة) أن ينتبهوا..لما يشكله الإخوان من خطورة...والأخيرة غير واضحة الإتجاه..هل الخطورة من الإخوان على المجتمع أم على الدولة؟ إن كان يقصد الدولة..فلم لا يعير خطورتهم على المجتمع أدنى أهمية..وإن كان على المجتمع ..فما دور الدولة.
    ثالثا: رجل الأمن الأول..في دبي..لا ينظر لما يحدث في دول العالم العربي..من تطلع للشعوب في التغيير..الذي  في محتواه العام..أتى ليعبر..عن حقيقة مجتمعية..في دول العالم العربي...وهو أيضا لا يستقرئ اللوحة كاملة..ولم ير..لما كان الغرب مباركا..لوصول الإسلاميين...للحكم؟
    وأخيرا..أثبت أنه..أقصد اللأخخ خلفان..أن لايسير..بنفس التسريع المحداثي..في إمارته..ويرى أن التأليب المبكر(على الطريقة الإعرابية) أفضل..وسيلة للدفاع..مع أن التأليب الإعرابي..مضر..جدا بالصحة..المشيخية..وحتى العادية..فمعظم الأبراج مبنية من زجاج..والوجاج حساس جدا لإرتجاجات التأليب..وكل صحة وانتم طيبين..(نعم صحة) اعتقوا الرجل لوجه الله فإنني أخاله مجاهدا ..للخروج.

      طز عليك يا كلب  »
     الإثنين 02-07-2012 10:20 مساء  | الكاتب: نيك امك يعميل(زائر)  (الصفة: الزوار guest)   |   | التسجيل : ()  | عدد المشاركات :() | رابط هذه المشاركة :  رقم 7710
    نيك امك يعميل(زائر) photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    اصغر واحد من الاخوان اكبر عقل منك يمتناك انفه عليك almekhlafi portal

       مصر تستدعي سفير الإمارات بشأن تصريحات ضاحي خلفان الأخيرة عن الرئيس محمد مرسي  »
     الجمعة 29-06-2012 06:34 صباحا  | الكاتب: E Almekhlafi  (الصفة: مراقب عام supervisor)   |   | التسجيل : (الجمعة 11-06-2010)  | عدد المشاركات :(1989) | رابط هذه المشاركة :  رقم 7670
    صورةالمشارك E Almekhlafi
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    استدعت وزارة الخارجية المصرية يوم أمس الخميس سفير دولة الإمارات بالقاهرة، لطلب توضيحات بشأن تصريحات "لا تتناسب وطبيعة العلاقات بين البلدين أدلى بها مسؤول في دبي، إثر فوز مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي بمنصب الرئاسة في مصر"، حسبما نقلت رويترز وفرانس برس عن وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.

    وقال الوزير المفوض عمرو رشدي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إن الوزارة "قد استدعت الخميس، بناء على تعليمات من محمد عمرو، وزير الخارجية، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح من دولة الإمارات لتلك التصريحات التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين، ولا تتفق مع المواقف الصادرة عن أرفع مستويات الدولة الإماراتية، التي رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديمقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 يناير المجيدة".

    وجاء كلام المتحدث رداً على أسئلة الصحافيين بشان تصريحات لقائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، المعروف بموقفه المناهض لتيارات الإسلام السياسي.

    بوابة المخلافي للانترنت Almekhlafi Portal almekhlafi.com

    وكان خلفان أدلى في الأيام الأخيرة بالعديد من التصريحات المناهضة لتولي مرسي الرئاسة في مصر، وذلك عبر تغريدات أطلقها على حسابه على "تويتر".

       ضاحي خلفان: مخطط إخواني للسيطرة على الخليج عام 2013  »
     الأحد 25-03-2012 04:54 مساء  | الكاتب: E Almekhlafi  (الصفة: مراقب عام supervisor)   |   | التسجيل : (الجمعة 11-06-2010)  | عدد المشاركات :(1989) | رابط هذه المشاركة :  رقم 6163
    صورةالمشارك E Almekhlafi
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    تصريح جديد من ضاحي خلفان: مخطط إخواني للسيطرة على الخليج عام 2013

    أعلن الفريق ضاحي خلفان، قائد عام شرطة دبي، أن الإخوان لديهم "خطة للسيطرة على الحكم في بلدان الخليج"، متوقعاً أن "تكون البداية من الكويت في عام 2013"، وبذلك يتحويل الخليج إلى "حكومات تملك ولا تحكم"، نقلاً عن صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الأحد.
    وأكد أن "تطبيق هذه الخطة يستمر حتى عام 2016"، مشيراً إلى أنه استقى "هذه المعلومات من أجهزة مخابرات غربية"، وذكر أن "الكويت مهيأة أكثر من أي دولة خليجية أخرى لسيطرة الإخوان"، وقد ثار تلاسن مؤخرا بين خلفان والإخوان المسلمين في كل من الإمارات وقطر.

    وقال خلفان إن "هناك تعاوناً بين إخوان الكويت ومصر، فهذا التنظيم يدير خلاياه من الدول التي يتواجد فيها"، وأشار إلى أن "الإخوان سيطروا على الحكم في كل الدول التي شهدت انتفاضات أو حركات نزول إلى الشارع، صنعها الأمريكيون"، على حد تعبيره. وشدد على أنه يحذر دول وأنظمة الخليج بقوة من جماعات الإخوان.


    وصرح خلفان بأن "السياسة الأمريكية ترفض توريث الحكم في دول الخليج، وهي أوضاع لا تلائمهم". وأضاف: "على السعوديين أن ينتبهوا من مخطط لتجزئة الشرق الأوسط، بحيث تكون هناك أكثر من دولة وإقليم".

    وأبان أن "كل دول الجوار العراقي ستتعرض للتقسيم، حتى لا تشكل خطراً على الأمن القومي الإسرائيلي". وحول تصريحاته السياسية، قال "أنا لست موجهاً من الحكومة (الإمارات) على الإطلاق. أنا أعبر عن رأيي كمواطن حر، وأقول ما أقتنع فيه"، نافياً أن يكون حديثه بالنيابة عن وزارة أو جهة أخرى.
    من:العربيه

       ضاحي خلفان على التويتر: الإخوان يتآمرون لقلب أنظمة الحكم الخليجية  »
     السبت 24-03-2012 12:35 صباحا  | الكاتب: E Almekhlafi  (الصفة: مراقب عام supervisor)   |   | التسجيل : (الجمعة 11-06-2010)  | عدد المشاركات :(1989) | رابط هذه المشاركة :  رقم 6130
    صورةالمشارك E Almekhlafi
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    ضاحي خلفان يكتب في التويتر: الإخوان يتآمرون لقلب أنظمة الحكم الخليجية

    قال الفريق ضاحي خلفان، قائد عام شرطة دبي، "إن الإخوان المسلمين يتآمرون على قلب أنظمة الحكم بدول الخليج العربي".

    وأشار خلفان، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجهاً حديثه لأحد الأشخاص: "نعم أنت لم تر شيئاً منهم، لكن المتقصي لاجتماعاتهم السرية، يدرك أن القوم يتآمرون على قلب أنظمة الحكم الخليجية، لتكون رهينة المرشد".

    من جهتها، رفضت جماعة الإخوان المسلمين في مصر أمس الجمعة، التعليق على تصريحات القائد العام لشرطة دبي ضدها، واصفة إيّاها بـ"المهاترات".

    ووفقاً لوسائل إعلام مصرية، فإن الناطق الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين في مصر محمود غزلان قال للصحافيين عقب صلاة الجمعة: "أرفض التعليق على ما صدر عن خلفان لأنها مهاترات، وليس أمامنا وقت للدخول في مثل تلك المهاترات".

    وكانت التصريحات الأخيرة لخلفان بشأن موقفه من الإخوان وتهديده باعتقال القرضاوي قد أثارت ما يشبه الأزمة بين الإمارات وجماعة الإخوان المسلمين.

    وكان خلفان قال في وقت سابق هذا الشهر، إن دول وحكومات الخليج لن تسمح لتنظيم الإخوان المسلمين بقلب الطاولة كما قلبها على آخرين في دول أخرى.

    وأوضح أن الأفكار لا تُصّدر إلى دول الخليج لامتلاكها عرفاً قديماً في التعاطي بين الحاكم والمحكوم.

    وأضاف أن الأنظمة في الخليج أكثر رقياً وتقدماً وانضباطاً من الجمهوريات، مشيراً إلى أن من يتباهون اليوم بالربيع العربي وعمل الإخوان المسلمين سيندمون غداً.

        إضافة تعليق سريع على هذا الخبر
        الإسم الكريم
        عنوان المشاركة
       إستخدام أدوات التحرير المتقدمة ||  الإطلاع على سياسة استخدام الموقع
      النص : *