بوابة المخلافي للإنترنت

أخبار تقنية وسياسية من كل مكان

 تسجيل الدخول |  الإسم :   كلمة السر :
 موقف الفنانين السوريين من الثورة تًعرضهم للإنتقام... شاهد صور والدا الفنان السوري مالك الجندلي اللذان تعرضا للتعذيب المبرح
بوابة المخلافي - موقف الفنانين السوريين من الثورة تًعرضهم ...
موقف الفنانين السوريين من الثورة تًعرضهم ...
  حرر في الخميس 22-09-2011 11:18 مساء - القراء : 13420   الردود والإضافات : 1

موقف الفنانين السوريين من الثورة تًعرضهم للإنتقام... شاهد صور والدا الفنان السوري مالك الجندلي اللذان تعرضا للتعذيب المبرح

أثارت صور نشرها الفنان السوري العالمي مالك الجندلي على موقع الفيسبوك والتي يظهر فيها تعرض والديه العجوزين لضرب مبرح تعاطف الكثير من السوريين والعرب والجهات الدولية،وكتب الجندلي تحت تلك الصور (صور أهلي الكرام بعد الاعتداء الوحشي من قبل شبيحة النظام السوري عليهم داخل منزلهم بحمص، للانتقام من أدائي "وطني أنا" في مسيرة الحرية بواشنطن دعماً للشعب السوري الشجاع)

وكان الدكتور مأمون الجندلي وزوجته تعرضا في وقت سابق لاعتداء وحشي بسبب مشاركته ابنهما في مظاهرة أمام البيت الأبيض تدين قتل السوريين.

وبحسب ما ورد عنهما قام شبيحة النظام بالهجوم على الدكتور مأمون في منزله ما إن وضع المفتاح في الباب، وأدخلوه البيت عنوة ثم سجنوه مع زوجته داخل حمام المنزل إلى أن انتهوا من تكسير أثاث المنزل بشكل كامل، ونهب ما استطاعوا نهبه.

وذكرت مواقع للمعارضة السورية أن العناصر الثلاثه أوقفت مأمون الجندلي، وهو طبيب وعمره 77 عاما، عند مدخل البناية وكبلته من الخلف قبل أن تغلق فمه بشريط لاصق، واقتادته إلى داخل المنزل، حيث كانت زوجته لينا الجندلي (64 عاما).

وتعرض الاثنان للضرب والتهديد من عنصرين، فيما وقف الثالث يتفرج. ومن ثم تم سحبهما إلى غرفة جانبية في المنزل وجرى غلق الباب، وتوجه بعدها رجال الأمن الثلاث للعبث وتكسير أثاث المنزل.

وبدت آثار الضرب أكثر على والدة جندلي التي تحمل درجة الدكتوراة، بعد أن عانت من نزيف في العين، وجرى لاحقا وضع ثماني قطب لها في الوجه، إضافة إلى كسور في الأسنان، أما رجال الأمن فجاؤوا برسالة مفادها "يبدو أنكم لم تعرفوا كيف تربون ابنكم ولا بد أن نعلمكم".


(أخبار مشابهة وذات علاقة)
  أكثر الأخبار قراءةً الشهر الماضي    ( الإنتقال الى أرشيف الأخبار )
       فيديو جديد يظهر اعتداءات لجيش الأسد على معتقلين عُثر عليه في هاتف أحد عناصر القوات التابعة للنظام ا  »
     الأحد 13-05-2012 07:11 مساء  | الكاتب: E Almekhlafi  (الصفة: مراقب عام supervisor)   |   | التسجيل : (الجمعة 11-06-2010)  | عدد المشاركات :(1989) | رابط هذه المشاركة :  رقم 6909
    صورةالمشارك E Almekhlafi
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    مع استمرار الحل الأمني الذي يمثل خرقاً واضحاً لخطة كوفي عنان في سوريا، تستمر انتهاكات قوات نظام الأسد للمتظاهرين، حيث عثر على تسجيل مصور في هاتف أحد عناصر جيش النظام يمثل بشكل واضح تلك الانتهاكات.

    وفي حين بثت مصادر المعارضة تسجيلاً آخر على الإنترنت قالت إنها عثرت عليه في نفس الهاتف يظهر انتشار قوات النظام وما يطلق عليهم الشبيحة في شوارع ريف دمشق.

    ولا تزال دوما في صدارة الأحداث مع وصول تعزيزات عسكرية واقتحام قوات النظام والشبيحة للمدينة في وقت ودع فيه أهالي برزة في دمشق القتلى الذين سقطوا يوم الجمعة الماضي.

    ومع ارتفاع حدة الانتقادات الدولية حول خروقات النظام لوقف إطلاق النار تحدثت لجان التنسيق المحلية عن إطلاق نار في درعا من أحد


    م:العربيه

        إضافة تعليق سريع على هذا الخبر
        الإسم الكريم
        عنوان المشاركة
       إستخدام أدوات التحرير المتقدمة ||  الإطلاع على سياسة استخدام الموقع
      النص : *