بتاريخ : الأحد 31-10-2010   ||   عرض الرابط الأصلي لهذا الخبر

بوابة المخلافي - أيسر تطرح الهواتف النقالة الذكية Liquid E Ferrari from acer

أرشيف الأخبار - أيسر تطرح الهواتف النقالة الذكية Liquid E Ferrari from acer

أماطت شركة أيسر اللثام اليوم عن الهواتف النقالة الذكية Acer Liquid E Ferrari التي تصفها الشركة بأنها أكثر الهواتف الذكية حصرية وخصوصية في العالم. ويجمع هذا الإصدار الخاص من الهواتف الذكية بين التصميمات الجميل، والتقنية المتقدمة، والأداء العالي، والمزايا الحصرية العديدة.

وقد تم استيحائها من سيارات فيراري بحيث تجمع بين الأداء الفائق والتصميم المنفرد. وأكدت أيسر أن هواتفها الجديدة هذه ليست مُجرد هواتف ذكية ذات تصميم فخم فحسب، بل إنها راعت الدقة المتناهية في تنفيذ أدق تفاصيلها لتضمن لعملائها التجربة الفريدة التي يتطلعون إليها على حد تعبيرها.

وقد تم تزويدها بشاشة تعمل باللمس مقاس 3.5 بوصة ذات دقة فائقة، فيما زينت في الطرف الآخر بشعار سيارات السباق فيراري سكوديريا الأسطورية.

وتتوفر في الهواتف النقالة الذكية الجديدة مجموعة نغمات تتلاءم مع هدير محرِّكات سيارات فيراري. وتتوفر أيضاً سماعة بلوتوث صغيرة ومميزة في الوقت نفسه. وتحمل هذه السُّماعة شعار فيراري، وهي مُدمجة بما يسهِّل ارتداءها في الأذن بالشكل الأمثل. وتجمع هذه السّماعة، رغم صغر حجمها، أحدث التقنيات الفائقة التي تضمن الصوت النقي. كما أنها مُصمَّمة لإزالة الضوضاء الخارجية وضمان النقاء الأمثل. ومزوّدة أيضاً بتقنية تزيل الصدى وتعدِّل الصوت بطريقة تلقائية بما يضمن الصوت الأمثل.

كما أطلقت أيسر إكسسوارات أخرى خاصة بأجهزتها الجديدة، ومنها حافظة أنيقة لحماية الهاتف من الصدمات والغبار مُصنَّعة من مواد عالية الجودة.