بوابة المخلافي للإنترنت

منتديات تقنية وتعليمية وسياسية

 تسجيل الدخول |  الإسم :   كلمة السر :
Topic icon type   ممرضات وحارسات الرئيس الليبي معمر القذافي العذاراء Nurses and guardians of the Libyan President Muammar Gaddafi Alamara
 كاتب المشاركة
almekhlafi portal
مدير الموقع administartor


almekhlafi portal

المشاركات : 5733
التسجيل : الخميس 17-06-2010
مراسلة الموقع الشخصي أبلغ عن هذه المشاركة


  حرر في الثلاثاء 22-02-2011 07:37 مساء - الزوار : 14184   تعليقات وإضافات : 4
ممرضات وحارسات الرئيس الليبي معمر القذافي ...

ممرضات وحارسات الرئيس الليبي معمر القذافي العذاراء Nurses and guardians of the Libyan President Muammar Gaddafi Alamara

يحيط الزعيم الليبي معمر القذافي نفسه بأربع ممرضات، وجيش من الحارسات الشخصيات الحسناوات اللاتي لم يقربهن أنس ولا جان حسب شرطه الرئيسي، ولابد أن يحتفظن بعذريتهن طيلة وجودهن في الخدمة، إلا أن هذه الخدمة قد تكون بلا نهاية، فرغم مرور سنوات طويلة على انخراطهن فيها، لم تقابل وسائل الإعلام حارسة واحدة متقاعدة لعلها تروي أسرار هذا العالم الغامض.

أما الممرضات الأربع الأوكرانيات فأشهرن جالينا كولوتنيتسكا التي جاءت سيرتها ضمن وثائق موقع ويكيليكس، بوصفها ممرضة القذافي الخاصة الشقراء المثيرة.

لا يسافر من دون "جالينا"
الممرضة جالينا جالسة في لحظة استراحة

وعرضت صحيفة "سيجودنيا" الأوكرانية مجموعة صور لهذه الممرضة التي تلازم القذافي أينما ذهب. 

وكانت تسريبات موقع "ويكيليكس" تضمنت برقية دبلوماسية أمريكية سرية، تقول: إن الزعيم الليبي معمر القذافي لا يسافر أبداً دون ممرضة حسناء.

ووفقاً لصحيفة "نيويورك تايمز"، التي اطلعت على البرقية المرسلة من السفارة الأمريكية في طرابلس، فإن مصدراً، لم تسمه، أبلغ السفارة بأن الممرضة، جالينا كولوتنيتسكا، تلازم القذافي أينما ذهب ولا يسافر مكاناً بدونها، وهي الوحيدة في فريق الممرضات الأربع التي تعرف روتين حياته.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الوثائق تشير إلى وجود علاقة بين الإثنين. وأرسلت السفارة هذه البرقية، بعدما بحث مسؤولون أمريكيون ترتيبات زيارة القذافي لنيويورك عام 2009. 

وجاء في البرقية أنه عندما تسببت بعض الإجراءات الروتينية في عدم لحاق الممرضة للسفر مع وفد القذافي، بسبب عدم استكمال بعض الإجراءات، أرسل لها القذافي طائرة خاصة نقلتها من طرابلس إلى البرتغال، لتلحق بالوفد الذي أمضى ليلة في البرتغال في طريقه إلى نيويورك.

أما حارسات القذافي وأبناؤه فيلفتن الانتباه في أي مكان يذهبون إليه. وعندما زار ابنه المعتصم مدينة الأقصر في جنوب مصر، أثار مشهد تجواله مع العديد وسط حراسة مشددة من حارساته انتباه السائحين الأجانب والسكان المحليين.

وتقول تقارير إنهن يتخرجن في كلية خاصة، وتشترط فيهن العذرية. ويقول موقعbeautifulatrocitie إن القذافي يختار بنفسه حارساته الشخصيات، وقبل أن ينخرطن بشكل رسمي في الخدمة يقسمن على تقديم حياتهن في سبيله ولا يتركنه ليلاً ولا نهاراً، ويصر على أن يبقين عذراوات. 

ويضيف الموقع: ليس هناك نقص في المتطوعات، لذلك يبدو أنها وظيفة ذات "برستيج"، أي توفر لصاحبتها مكانة ممتازة.

كلية خاصة لحارسات القذافي
القدافي ومعه حارستان من حارساته
القدافي ومعه حارستان من حارساته

ويكشف الموقع أن هناك كلية خاصة للمتطوعات يمارسن خلاله برنامجاً قاسياً، والفتيات اللواتي يكملنه يتخرجن كمقاتلات محترفات وخبيرات باستعمال الأسلحة وفنون القتال.

وبغض النظر عن الشائعات التي تحيط بهن، إلا أن إحداهن لم تهرب من عملها بعيداً لتروي أسرار الحراسة النسائية للقذافي، خصوصاً أنهن يقمن بأدوار تخالف دروهن الطبيعي، وعلى الرغم من أن الكتاب الأخضر اعتبر أن المرأة مكانها البيت.



ونقلت تقارير إعلامية أن القذافي أطلق على كل حارسة من حارساته اسم "عائشة" تيمناً بابنته التي قالت في مقابلة صحافية إنها تشعر بالأمان عندما يكن حوله. فهناك عائشة-1 وعائشة-2 وعائشة-3 وهكذا.

الممرضة جالينا

منقول عن العربية

إقراء أيضاً هذه الأخبار ذات العلاقة بالموضوع :
-------------------------------------------
يوم الغضب في ليبيا محور مواجهات بين قوات الأمن والمحتجين وأنباء عن سقوط19 قتيلا وعشرات الجرحى

عنف شديد في ليبيا وسقوط عدة ضحايا وإحتمال يتبعة نفى عن توجة القذافي الى فنزويلا

- أنباء عن هروب معمر القذافي من ليبيا إلى فنزويلا أو البرازيل

أكبر مجموعة صور وفيديو لجرائم القصف الجوي على المتضاهرين في ليبيا بأمر من القذافي ومذبحة تاجوراء وقطع الطرق ونهب المصارف

قصف طيران حربي ومدفعي للمتظاهرين في العاصمة الليبية طرابلس

الرئيس الليبي معمر القذافي يهدد باستخدام القوة ضد المحتجين على نظامه

يوسف القرضاوي يصدر فتوى بقتل القذافي وإهدار دمة

العاصمة الليبية طرابلس تخضع لحصار أمني محكم من قبل سلطات القذافي وسقوط مئات القتلى جراء العنف

تحطّم طائرة ليبية رفض طاقمُها قصف بنغازي وضحايا الإحتجاجات يتعدى الألف

جديد ويكيليكس عن ليبيا : القذافي يملك ثروة مالية سوف تثير الخلاف بين أبنائه

الثوار في ليبيا يسيطرو على الاجزاء الشرقية من البلاد ويحققوا مكاسب جديدة قرب العاصمة 

ممرضات وحارسات الرئيس الليبي معمر القذافي العذاراء

عائشة القذافي.. شعر ذهبي وقوام عارضة أزياء وكلاشينكوف في اليد الناعمة

آل القذافي نهبوا مليارات الدولارات ويخفونها في حسابات سرية بدبي وجنوب شرق آسيا



(مواضيع مشابهة وذات علاقة)
  أكثر المواضيع مشاهدة الشهر الماضي    ( الإنتقال الى أرشيف المنتديات )

        »
     السبت 16-07-2011 01:50 صباحا  | الكاتب: (زائر)  (الصفة: الزوار guest)   |   | التسجيل : ()  | عدد المشاركات :() | رابط هذه المشاركة :  رقم 2605
    (زائر) photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    معمر شنق في رمضان عشرات المرات وقال هذه عباد ولله منفطس لشكال هذوما هدي كانت عباده حقن 450طفل بلأيدز أسقط طائره ليبيافي1992 قتل طلاب جامعات في كل من بنغازي زطبرق مصراته زطرابلس وفي ألميادين وقتل 1269سجين من نخبة ليبيا من علماء دين ومن أطباء ومحامين وصحافيين وغيرهم ألكتير في خلال2:30 دمر ألتعليم حيث ألغي مواد أللغه ألأنجليزيه والفرنسيهوغيرها دمر البن التحتيه وصرف أموال ألشعب ألليبي فأسسلحه كثيره وعلي حاشته ألحقيره من خمر ونساء وأولاده ألملاعين وأكتشاف ألكثير من المقابرألجماعيهومخفي كان أعظم

        »
     الأربعاء 02-03-2011 09:49 صباحا  | الكاتب: (زائر)  (الصفة: الزوار guest)   |   | التسجيل : ()  | عدد المشاركات :() | رابط هذه المشاركة :  رقم 1146
    (زائر) photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    ya khaerek ya rabi

       آل القذافي نهبوا مليارات الدولارات ويخفونها في حسابات سرية بدبي وجنوب شرق آسيا  »
     الأربعاء 23-02-2011 11:04 مساء  | الكاتب: almekhlafi portal  (الصفة: مدير الموقع administartor)   |   | التسجيل : (الخميس 17-06-2010)  | عدد المشاركات :(5733) | رابط هذه المشاركة :  رقم 1059
    صورةالمشارك almekhlafi portal
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    أوردت صحيفة بريطانية أن رئيس النظام الليبي معمر القذافي وأفراد أسرته يخفون مليارات الدولارات التي نهبوها من عائدات تصدير النفط في حسابات سرية, خاصة في دبي وجنوب شرق آسيا.


    ونقلت يومية فايننشال تايمز في موقعها الإلكتروني عن البروفيسور تيم نيبلوك المتخصص في سياسات الشرق الأوسط بجامعة إكستر البريطانية أنه اكتشف فجوة بمليارات الدولارات بين العائدات النفطية وبين الإنفاق الحكومي.


    وقال نيبلوك إنه يعتقد أن تلك الأموال المفقودة هي التي ساهمت بشكل كبير في تشكيل ثروة القذافي وأبنائه التسعة.


    وأضاف أنه من الصعب التحقق من قيمة الأموال التي قام نظام القذافي بتهريبها حيث إنه كان يحرص على إخفائها بطرق مختلفة وفي أماكن شتى, لكنه أكد أنه يمكن تقديرها بعدة مليارات من الدولارات على الأقل.


    ونقلت الصحيفة البريطانية عن آلستر نيوتن كبير المحللين في بنك نومورا الياباني قوله إنه لن يتفاجأ إذا اكتشف أن ثروة آل القذافي بمليارات الدولارات.


    حسابات سرية
    ويعتقد البروفيسور تيم نيبلوك أن القسم الأكبر من تلك الثروة تتوزع بين حسابات بنكية وأصول سائلة في مصارف بدبي بالإمارات العربية المتحدة وفي دول خليجية أخرى, وكذلك في دول بجنوب شرق آسيا.

    بوابة المخلافي للانترنت Almekhlafi Portal almekhlafi.com


    وأوضح أن آل القذافي فضلوا وضع الأموال المنهوبة في مصارف دول لا تتوفر فيها شروط الشفافية بدلا من دول تطبق قدرا أكبر من الشفافية مثل بريطانيا حيث هناك استثمارات ليبية في العقارات, وفي شركات مثل "بيرسون غروب" التي تملك صحيفة فايننشال تايمز.


    وفي 2009 اشترى سيف الإسلام القذافي مجمعا عقاريا يضم إقامات فاخرة في هامبستيد شمال لندن بقيمة 16 مليون دولار.


    وأوضح أن نظام القذافي لم يهرب فقط مليارات الدولارات خارج البلاد, وإنما أنفق أيضا خلال السنوات الماضية كمًّا هائلا من الأموال لدعم أنظمة أفريقية صديقة مثل نظام رئيس زيمبابوي روبرت موغابي.


    يشار إلى أن القذافي لقب نفسه بملك ملوك أفريقيا, وكانت له صلات وثيقة بعدد من القادة الأفارقة غير موغابي.


    وقال المحلل البريطاني إنه يعتقد أن القذافي أغدق في تسعينيات القرن الماضي أموالا على قبيلة الزغاوة في دارفور, مرجحا أن يكون أفراد من هذه القبيلة بين المرتزقة الذين يعتمد عليهم القذافي هذه الأيام لترويع الليبيين وتقتيلهم.


    وبالإضافة إلى الاستثمارات الخاصة بعائلة القذافي والدائرة الضيقة المحيطة به, تشير تقديرات إلى أن مجموع الاستثمارات الليبية في الخارج يصل إلى مائة مليار دولار وفقا للصحيفة.


    وتتم الاستثمارات الخارجية من خلال هيئة الاستثمار الليبية وهي صندوق ثروة سيادي أنشئ في 2006, ويعتقد أن أصوله تصل إلى 113 مليار دولار.


    وأشارت فايننشال تايمز في هذا الصدد إلى استثمارات ليبية كبيرة في إيطاليا, وتحدثت عن العلاقة الحميمة بين القذافي ورئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني التي جعلت ليبيا تضخ أموالا كبيرة في الاقتصاد الإيطالي.
    نقلاً عن الجزيرةنت

       عائشة القذافي.. شعر ذهبي وقوام عارضة أزياء وكلاشينكوف في اليد الناعمة  »
     الأربعاء 23-02-2011 09:02 مساء  | الكاتب: الأبرق  (الصفة: المشرفين overlooking)   |   | التسجيل : (الجمعة 11-06-2010)  | عدد المشاركات :(77) | رابط هذه المشاركة :  رقم 1058
    الأبرق photo
    مراسلة أبلغ عن هذه المشاركة

    عائشة معمر القذافي هي الأقرب إلى والدها والأقوى في مملكة نسائية من حارسات الشخصيات وممرضات يحطن به.

    هذه المرأة الثلاثينية ذات الشعر الأصفر المركب والقوام الذي جعلها تشبه عارضة الأزياء "كلوديا شيفر"، شدت الانتباه منذ ظهورها العام المتكرر في ليبيا وفي الدوائر الإعلامية الدولية، لدرجة أن بعض التقارير رشحتها ذات يوم لأن ترث والدها في حكم ليبيا.

    بوابة المخلافي للانترنت Almekhlafi Portal almekhlafi.com


    تشعر عائشة بسبب تقريب والدها لها كأنها وحدها الشعب الذي يحكمه وكأنها الوحيدة المسموح لها في ليبيا بأن تكون حاكمة عليه، وتقول عن ذلك: "أبي يعطيني الكثير من الوقت، أحياناً أشعر معه بدور الحاكم والمحكوم، وفي أحيان أخرى أشعر بأنه صديقي العطوف. وفي كل الأحوال هو دوائي ضد أوجاعي وحصني ضد أحزاني".

    ودّعت عائشة القذافي عقدها العشرين بزفافها على الضابط الليبي أحمد القذافي القحصي، وهو ضابط شاب في فرقة خاصة بالجيش، وينتمي إلى فرع القحوص وهو نفس فرع عائلة معمر القذافي في قبيلة القذاذفة، والذي ينتمي إليه أيضاً أحمد قذاف الدم وشقيقه سيد.

    بوابة المخلافي للانترنت Almekhlafi Portal almekhlafi.com


    ولدت عائشة القذافي عام 1976 وتخصصت في القانون أثناء تلقيها دراستها الجامعية، وكانت بصدد الحصول على دكتوراه في القانون الدولي عام 2003 من جامعة السوربون بفرنسا حين قررت قطع رسالتها لأنها وجدت "أنه من العبث إضاعة الوقت في دراسة شيء لا وجود له".

    ويشبه الكثيرون البنت بأبيها، نظراً للمواقف المثيرة للجدل التي اتخذتها عائشة، منها اعتلاؤها منبر الخطباء في "هايد بارك" ببريطانيا ومهاجمة السياسات الأمريكية والبريطانية في أوج الأزمة الليبية الأمريكية جراء قضية لوكيربي التي انتهت بدفع ليبيا تعويضات للضحايا مقابل رفع الحصار الأمريكي عنها، كما أثارت عائشة جدلاً حين انضمت الى فريق الدفاع عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين مشبهة إياه بعمر المختار.

    وتقول عائشة إنها "رضعت الطبع الثوري مع الحليب، تربيت عليه منذ نعومة أظفاري".
    كما تلقت تدريباً على استعمال المسدس والكلاشينكوف والغدارة والرمانة، وهو الأمر الذي يعكسه موافقها الجرئية وشخصيتها القوية.

    وفي الشق الآخر من شخصيتها تعترف بأنها تحاول أن تكون "ربة بيت ناجحة، وفشلت في البداية محاولاتي، وأخيراً أصبت بعض النجاح، بفضل والدتي، وتعلمت إعداد أكلات معينة وتنظيم البيت". وهي تحب الشعر ونظمه كما تحب الأغاني والشعر الخليجي.
    المصدر : العربيةنت

        إضافة تعليق سريع على هذا الموضوع
        الإسم الكريم
        عنوان المشاركة
       إستخدام أدوات التحرير المتقدمة ||  الإطلاع على سياسة استخدام الموقع
      النص : *